التخطي إلى المحتوى
شخصية Goku من Dragon Ball في عالم Black Myth Wukong | VGA4A – المربع

لعبة Black Myth Wukong ظهر بشكل رائع على اجهزة الحاسب الشخصي، لكن مع استبدال بطل اللعبة بشخصية Goku من Dragon Ball اصبحت اللعبة اكثر روعة.

لا شك ان العاب الحاسب الشخصي مهما كانت، لن تنجوا من المعدلين الذين يلجئون الى التلاعب بملفات اللعبة ودمجها مع العاب اخرى اما بغرض التحسين او بغرض السخرية. وهذا ما حدث الان مع لعبة القرد الصينية كما يطلق عليها البعض.

احد المعدلين تمكن من استبدال بطل لعبة Black Myth Wukong بشخصية Goku من Dragon Ball ومع بعض التعديلات واللمسات الخاصة هنا وهناك، كانت النتيجة مبهرة الى حد كبير كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

حركة الجسد وطريقة الامساك بالعصا والقتال بها، جميعها تم تعديلها لتتمشى مع اسلوب اللعب وكذلك اسلوب الشخصية الجديدة. ناهيك عن لقطة البداية التي يسافر فيها بطل اللعبة على ظهر سحابة، جاء هذا المشهد مناسب جداً لشخصية Goku.

اذا كنت تعتقد ان هذا التعديل يستحق التجربة، فيمكنك تحميله بشكل مباشر من خلال هذا الرابط. لكن، تذكر قد يتسبب عدم تثبيت التعديل بالشكل الصحيح في احداث خلل في ملف اللعبة كاملة الامر الذي قد يجبرك على حذفها واعادة تحميلها من جديد وقد تفقد ملفات الحفظ ايضاً.

في كل الاحوال، لعبة Black Myth Wukong متوفرة حالياً على منصات بلايستيشن 5 والحاسب الشخصين حيث حققت اللعبة مبيعات تخطت الـ 10 مليون نسخة في اقل من 72 ساعة من اصدارها. بينما سجلت تواجد اكثر من 2.3 مليون لاعب على منصة Steam في 24 ساعة من الاصدار.

علمنا ايضاً اليوم ان احد المعدلين الصينين تمكن من تشغيل اللعبة على جهاز هاتف محمول يعمل بنظام اندرويد، ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

هل تعتقد ان شخصية Goku مناسبة مع عالم اللعبة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *