التخطي إلى المحتوى
خاص| الزمالك يكشف تفاصيل عرضه لضم بديل أحمد فتوح من سانت إيتيان الفرنسي – المربع

09:09 م | الإثنين 26 أغسطس 2024

محمود بنتايك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء المترددة حول مفاوضات الزمالك مع سانت إيتيان الفرنسي لضم المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر الفريق الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.
وأكد المصدر، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن الزمالك يقترب من الحصول على خدمات ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد. 
وأوضح المصدر أن النادي أرسل عرضًا رسميًا للنادي الفرنسي وتتجه المفاوضات للنجاح في الساعات المقبلة وينضم اللاعب لصفوف الزمالك.
تقارير فرنسية: الزمالك يفاوض ظهير أيسر سانت إيتيان
وكانت صحيفة «butfootballclub» الفرنسية، كشفت في وقت سابق أن الزمالك اقترب من الحصول على خدمات الظهير الأيسر المغربي ليكون بديل أحمد فتوح. (طالع التفاصيل من هنا)
وانضم اللاعب المغربي لصفوف ناديه الفرنسي صيف العام الماضي حينما كان لاعبًا بدوري الدرجة الثانية، قادمًا من نادي الرجاء المغربي، ليخوض مع الفريق 23 مباراة ويسجل هدفًا ويصنع آخر ويقود الفريق للتأهل للدوري الفرنسي، ويمتد عقده مع الفريق حتى صيف 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *