التخطي إلى المحتوى
تقارير: محمد عبدالمنعم يحصل على تأشيرة فرنسا وينضم إلى نيس خلال ساعات – المربع

08:12 م | الإثنين 26 أغسطس 2024

محمد عبد المنعم

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن نجاح محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إنهاء آخر أزماته قبل الانضمام لنادي نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، والتي كان تمنع وصوله إلى فرنسا للانضمام للفريق.
وأشارت صحيفة «نيس ماتن»، إلى أن المدافع المصري حصل على تأشيرة دخول فرنسا، والتي كانت تُعطِّل انضمام عبدالمنعم لصفوف نيس في الأيام الماضية.
وأوضحت الصحيفة أن محمد عبدالمنعم سيطير إلى فرنسا في الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق والخضوع للكشف الطبي قبل الإعلان رسميًا عن الصفقة.

رئيس نيس يعلن سبب تأخر ضم محمد عبدالمنعم
وكان جان بيير ريفير، رئيس نادي نيس الفرنسي، كشف أن السبب وراء تأخر انضمام محمد عبدالمنعم لصفوف فريقه هو عدم حصوله على تأشيرة.
نيس يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم عبدالمنعم
وتوصل نادي نيس لاتفاق نهائي مع إدارة النادي الأهلي من أجل ضم محمد عبدالمنعم مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة لمليون كمتغيرات طبقًا لأداء اللاعب مع النادي الفرنسي إلا أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *