التخطي إلى المحتوى

انتشرت اشاعات تقول بأن شركة نينتندو تنوي استضافة حدث Nintendo Direct جديد قريبًا حيث والآن نحصل على تأكيد رسمي حول الحدث الذي سيأتي غدًا، فهل نحصل على معلومات أو ربما إعلانات تتعلق بجهاز Switch 2.. نستبعد ذلك! لكن ربما يتم ذلك الشهر القادم حسب بعض المصادر!!

حدث Nintendo Direct معروف بكونه حدث قوي لشركة نينتندو فهو مشابه تمامًا الأحداث الخاصة بالشركات الأخرى المنافسة مثل Xbox Showcase أو Playstation Showcase. في عادة الأمر تقوم نينتندو باستعراض ألعاب الطرف الأول الخاصة بها الحصرية للجهاز بجانب عناوين طرف ثالث بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات الجديدة.

المسرب PH Brazil والآخر NatetheHate نقلًا عن Gamerant قالوا بأن شركة نينتندو ستستضيف حدث نينتندو دايركت جديد قبل نهاية شهر أغسطس وبالفعل أعلنت الشركة منذ قليل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن الحدث سيعقد بجانب حدث آخر يدعى Nintendo Indie World ومن الاسم ندرك انه يتعلق بالمشاريع المستقلة القادمة للجهاز، سيبدا البث المباشر في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة.

لم يتم ذكر أي من المعلومات أو الإعلانات التي قد يتم الكشف عنها ولكن كما ذكرنا هذا الحدث الخاص بشركة نينتندو معروف بقوته لذلك قد تقوم الشركة بالكشف عن عروض جديدة لعناوينها القادمة العام المقبل أو حتى قد تكشف عن محتويات إضافية لعناوين سابقة وربما أيضًا قد نحصل على عروض جديدة لعناوين قادمة هذا العام مع مواعيد إطلاقها.

سننتظر خلال هذا الاسبوع الذي سيكشف لنا عن الكثير بكل تأكيد، ما هي توقعاتكم متابعينا لما قد يتم الكشف عنه خلال الحدث القادم غدًا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *