التخطي إلى المحتوى

لعبة Assassin’s Creed Shadows كانت محط انتقادات كبيرة من اللاعبين اليابانيين لفترة بالرغم من كونها أكثر لعبة انتظارًا في العام الحالي لجماهير السلسلة لتناولها موضوع مختلف بالحضارة اليابانية، ولحسن الحظ اللعبة تحصل على فسح في منطقتنا العربية.

هيئة التصنيف العمري للألعاب قد أعلنت اليوم منذ قليل عن فسح Assassin’s Creed Shadows في المملكة العربية السعودية مع اعطائها تصنيف لعمر 18 عما فما فوق، وهو مؤشر جيد بعد شائعات أشارت إلى تواجد تلميحات للأجندة في اللعبة، حتى إن تواجدت فقد تم تنقيحها من أي شوائب مؤذية في أحداث وسرد اللعبة.

التصنيف يعود على دموية اللعبة المفرطة والواضحة جدًا في عروض اللعبة التي رأيناها على مدار الأشهر الماضية، يعتبر الجزء القادم هو احدى الأجزاء الأكثر عنفًا ودموية على نطاق السلسلة بشكل عام، مع تناولها لقصة الساموراي أسمر البشرة “ياسوكي”، فقد نرى مفاجأة بالجملة هذا العام.

في اللعبة سيختبر اللاعبون القصص المتشابكة لشخصية Naoe، وهو قاتل شينوبي ماهر من مقاطعة Iga، أما شخصية Yasuke، الساموراي القوي للأسطورة التاريخية ستحظى هي الاخرى بجانبها الاخر من قصة اللعبة. سيتمكن اللاعب من اكتشاف قصصهم الشخصية، وسيقابل شخصيات تاريخية محورية، وسيتمكن من التحكم بمصيرهم الشخصيات لهذين الثنائي وهم يستهلون حقبة جديدة لليابان.

اللعبة تنطلق 15 نوفمبر 2024 على منصات الجيل الحالي و الحاسب الشخصي، هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة وقت إصدارها؟ اخبرونا في التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *