التخطي إلى المحتوى
بـ3 كلمات.. طارق السيد يكشف مصير انضمام أشرف بن شرقي إلى الزمالك – المربع

05:04 م | الإثنين 26 أغسطس 2024

أشرف بن شرقي

كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، مصير انتقال المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.
طارق السيد يكتفي بـ3 كلمات
واكتفى السيد، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، بالتعليق على مصير انضمام بن شرقي لصفوف الفريق الأبيض بثلاث كلمات، حيث قال: «مفيش بن شرقي».

مصدر يكشف مصير انضمام أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك
وكان مصدر داخل نادي الزمالك كشف في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» مصير مفاوضات النادي مع بن شرقي، مؤكدًا أن نادي الزمالك دخل بالفعل في مفاوضات قوية لضم أشرف بن شرقي، ولكن الأمور المالية كانت السبب في تعطل إتمام الصفقة.
وأوضح المصدر أن بن شرقي تلقى في الساعات الماضية عرضًا من أحد أندية الدوري القطري من أجل الانضمام لصفوفه خلال الأيام الماضية.
وكانت إدارة الزمالك، توصلت لاتفاق مع أشرف بن شرقي على الراتب الذي سيحصل عليه، والذى وصل إلى مليون و100 ألف دولار، إلا أن الأزمة كانت في مقدم التعاقد، بالإضافة إلى بعض البنود المالية في العقد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *