التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية – المربع

12:12 م | الإثنين 26 أغسطس 2024

الزمالك

تأهل فريق الشرطة الكيني إلى الدور التمهيدي الثاني في الكونفدرالية الإفريقية عقب الفوز على البن الإثيوبي بهدف دون رد في إياب الدور التمهيدي الأول؛ ليلتقي الزمالك في الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية، وخصوصًا أن الفريق الأبيض تم إعفائه من الدور التمهيدي الأول بصفته حامل اللقب في النسخة الأخيرة على حساب نهضة بركان المغربي. 
موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الأفريقية
ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة مديره الفني البرتغالى جوزيه جوميز مع الشرطة الكينى، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل، وإيابا أحد أيام 20 – 21 – 22 سبتمبر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية
يمكن مشاهدة مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نظيره الشرطة الكيني، من خلال قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من شهر أغسطس الجاري تحت قيادة البرتغالي جوميز استعداداً لمنافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كونه حامل لقبها الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *