التخطي إلى المحتوى
هندرسون: نجاح PS Portal قد يدفع سوني لطرح جهاز بلايستيشن محمول | VGA4A – المربع

رغم ان فكرة طرح جهاز بلايستيشن المحمول PS Portal الذي يعتمد على الربط بجهاز PS5 ضعيفة وغير مقنعة في ذلك الوقت الا انه لاقى نجاح كبير.

الجهاز حقق مبيعات عالية فاقت كل التوقعات سواء التي وضعتها سوني او التي وضعها المختصين في دراسة السوق. لكن، يبدو ان هذا النجاح الدراماتيكي بدأ يتسلل الى عقول رؤساء سوني وبلايستيشن من اجل الاستفادة هذا الزخم ولكن باتجاه مختلف قليلاً.

نحن نعلم ان جهاز بلايستيشن المحمول PS Portal يعتمد في تشغيل الالعاب على الربط مع PS5 عبر الشبكة المحلة او شبكة الواي فاي. هذا اقتصر تجربة الجهاز على الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على جهاز مشابه لاجهزة PS Vita و PSP التي يمكنها تشغيل الالعاب بشكل اساسي.

لكن يبدو جهاز PS Portal قد رفع رغبة سوني في العودة الى اجهزة بلايستيشن المحمولة من جديد وهذا ما صرح به الاعلامي الشهير توم هندرسون.

من خلال حسابه الخاص على منصة X تحدث هندرسون عن بعض النقاشات التي تمت بين رواد الصناعة في معرض Gamescom 2024 والتي تناولت اجهزة الالعاب المحمولة وقد صرح هندرسون بهذا الخصوص بالتالي:

“قدم الجميع تقريبًا في Gamescom مناقشات مثيرة للاهتمام حول الأجهزة المحمولة. حدسي هو أنه يجب عليك توفير أموالك لفترة أطول قليلاً إذا كنت تخطط لشراء واحدة. يبدو أنه سيتم طرح المزيد من الخيارات والتحسينات قريبًا (لست متأكدًا من الجداول الزمنية الدقيقة).”

من خلال هذه التصريحات يبدو ان هناك المزيد من الاجهزة المحمولة الجديدة قادمة بميزات افضل الى الاسواق العالمية. لكن من خلال سؤال تم توجيه الى هندرسون من خلال احد المتابعين له على منصة X ما اذا كانت هناك فرصة لنرة جهاز بلايستيشن محمول اساسي من سوني، فكان الرد:

“لقد كان PlayStation Portal ناجحة جداً وهم يولون اهتمام وثيق جداً لسوق الأجهزة المحمولة الحالية..”

ربما تكون هناك تلميحات الى ان سوني بدأت تضع سوق الاجهزة المحمولة بعين الاعتبار بعد نجاح جهاز بلايستيشن المحمول PS Portal. لكن هذا ليس تأكد على ان سوني قد بدأت تتخذ خطوات حقيقية في هذا الاتجاه.

هل تعتقد اننا سنرى جهاز بلايستيشن محمول مثل PS Vita من سوني في المستقبل؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *