التخطي إلى المحتوى
صفقة الأهلي الثالثة تقترب.. أشرف داري يصل إلى القاهرة خلال ساعات – المربع

11:38 ص | الإثنين 26 أغسطس 2024

أشرف داري لاعب بريست

تنتظر إدارة النادي الأهلي وصول المغربي أشرف داري، مدافع فريق بريست الفرنسي، إلى القاهرة خلال الساعات الجارية، لإجراء الكشف الطبي، والتوقيع الرسمي على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
أشرف داري يصل القاهرة ويخضع للكشف الطبي
ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف عن أنّ من المتوقع وصول أشرف داري إلى القاهرة خلال الساعات الجارية، بناءً على الاتفاقات السابقة على أن يخضع فور وصوله للكشف الطبي، وحال اجتيازه، سيوقع بشكل رسمي على انتقاله إلى الفريق.
وأكد أنّ الاتفاقات المالية مع ناديه الفرنسي، والخاصة بقيمة الصفقة بجانب الراتب الخاص باللاعب، تم الاتفاق عليهما وكل شيء أصبح جاهزًا بشكل كبير.

واختتم المصدر أن هناك رغبة مبتادلة بين الأهلي وأشرف داري، ومن ثم كان هناك توافق بشكل كبير وتم اجتياز العديد من العقبات التي ظهرت خلال الفترة الماضية، وتم التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف لانضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء.
يذكر أن الأهلي تعاقد حتى الأهلي مع صفقتين هما يوسف أيمن قادمًا من فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة، ويحيي عطية الله من فريق رستوف الروسي أيضا على سبيل الإعارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *