التخطي إلى المحتوى

729c956e00

أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن رحيل أحد اللاعبين المنبوذين منذ الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق، تشافي هيرنانديز.

وغادر برشلونة 11 لاعبًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي أبرزهم إلكاي جوندوجان، سيرجي روبيرتو، أوريول روميو وماركوس ألونسو.

ولكن اليوم، يرحل عن النادي الكتالوني المهاجم المنبوذ، فيتور روكي، رسميًا على سبيل الإعارة لصفوف ريال بيتيس بعد 8 أشهر فقط على انضمامه من أتلتيكو باراناينسي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: نيمار يعرض خدماته للعودة إلى برشلونة.. وفليك يحسم الأمر

وكان روكي قد انتقل إلى برشلونة في يناير الماضي بقيمة 30 مليون يورو، لكن اللاعب كان منبوذًا من المدرب السابق وصرح بأنه لم يكن يحتاجه في ذلك الوقت.

وبحسب البيان الرسمي لنادي برشلونة أن إعارة روكي إلى ريال بيتيس ستكون لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو 2025، مع خيار التمديد لموسم آخر.

وسيكون لدى ريال بيتيس حق الشراء في نهاية فترة الإعارة، وفقًا للاتفاق بين الناديين، وبالتالي يرحل روكي عن برشلونة سريعًا.

وشارك البرازيلي مع برشلونة في 16 مباراة خلال الموسم الماضي وسجل هدفين فقط، لكن وجوده لم يكن مرغوبًا به من المدرب، هانز فليك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *