التخطي إلى المحتوى

Xbox Series S يعتبر المنصة الأكثر اثارة للجدل من حيث الأداء منذ إطلاق الجيل الحالي في 2020، وبينما صدرت بعض الألعاب بشكل طبيعي، إلا أن هناك مطورين عانوا لإيصال لعبتهم بالشكل النهائي، ولدينا Suicide Squad على سبيل المثال.

انتقد أحد المطورين السابقين عملية تحسين كفاءة Suicide Squad على منصة Xbox Series S، وقال أنها كانت مزعجة جدًا وتمنى أن تكون مثل هذه المنصة غير موجودة على الإطلاق، ويتوقع ان يكون هناك بعض الألعاب المؤجلة على منصة Xbox الحالية بسبب عملية تحسين اللعبة الصعبة، حيث اضطر مطوري لعبة Baldur’s Gate 3 تأجيل اللعبة على Series X/S بسبب مشاكل متعلقة بإصدار S.

على الجانب الآخر، لم يذكر مطور Baldur’s Gate 3 هذا الأمر بانتقاد لاذع، بل شبه عملية دعم اللعبة على Series S بأنها لا تقل عبئًا عن دعم لعبة لمنصة محمولة مثل Steam Deck، وقال أنه يجب اعتبارها منصة أخرى للتعامل معها بوسيلة أفضل.

الجدير بالذكر أنه لدينا لعبة في الوقت الحالي قد حققت نجاح ساحق وهي Black Myth Wukong لم ترى النور على منصة Xbox Series X/S وتم تأجيلها لوقت لاحق لدعم اللعبة بشكل أفضل على المنصة، والمشاكل على المنصة المعنية تعتبر شائعة إلى حد كبير للأسف.

هل ترى عزيزي القارئ أن المنصة تتناسب مع الجيل الجديد من المنصات المنزلية، أم تعتبرها منصة منزلية منفصلة بتوجه مختلف؟ اخبرنا في التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *