التخطي إلى المحتوى
عرض برتغالي للاعب الأهلي ومنتخب مصر.. ورد حاسم من مسؤولي الأحمر – المربع

03:03 م | الأحد 25 أغسطس 2024

الأهلي

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن تلقي أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عرض رسمي من نادي ريو آفي البرتغالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ورحل عن صفوف الأهلي خلال الصيف الجاري، كل من الفرنسي أنتوني موديست بعد انتهاء تعاقده، والتونسي محمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وأليو ديانج معارا إلى الخلود السعودي، وأحمد عبد القادر المُعار لفريق قطر القطري، مع انتظار الإعلان الرسمي عن رحيل محمد عبد المنعم لصفوف نيس الفرنسي.
ريو آفي البرتغالي يرغب في التعاقد أحمد نبيل كوكا
ووفقًا لصحيفة «ريكورد» البرتغالية، فإن نادي ريو آفي يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط الأهلي ومنتخب مصر؛ أحمد نبيل كوكا، خلال الصيف الجاري، بعد تألقه خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة «باريس 2024».

أضافت أن ريو آفي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا، مقابل مليون و200 ألف دولار للنادي الأهلي.
الأهلي يرفض التفريط في أحمد نبيل كوكا
من جانبه، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أنه لا نية للتفريط في كوكا كونه أحد الركائز الأساسية في منظومة مارسيل كولر، خاصة بعد رحيل المالي أليو ديانج لصفوف الخلود السعودي، واقتراب رحيل كريم وليد «نيدفيد»، لاعبي خط الوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *