التخطي إلى المحتوى

جماهير كابكوم في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في زيادة مستمرة لتواجد أشهر سلاسل الألعاب في المنطقة، هذا دفع أحد منتجي Monster Hunter Wilds مؤخرًا بالحديث عن مدى اعجابه بالنمو في المنطقة وعبر ببعض الكلمات الرائعة.

المنتج ريوزو تسوجيموتو في المقطع على صفحة Capcom العربية على منصة اكس قد شكر اللاعبين في المنطقة على الدعم الموجود طوال السنوات الماضية، وتحدث في المقطع عن نيته لزيارة بعض الدول في المنطقة لمقابلة الجميع بل وتقديم تجارب مميزة للعبة Monster Hunter Wilds أو غيرها من السلاسل في أبرز المعارض في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

أضاف ريوزو تسوجيموتو أنه سيكون هناك المزيد من المحتوى على قنوات وصفحات Capcom العربية على منصات التواصل، مما يشير بشكل ما إلى دعم اللعبة للغة العربية وقت إصدارها في 2025 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S وSteam ، مع دعم اللعب المشترك.

الشركة معروفة بدعمها شبه الدائم للغة العربية في أبرز ألعابها الشهيرة في منطقتنا، وأبرزها Resident Evil بمختلف أجزائها، وستكون خطوة موفقة بالتزامن مع إطلاق Monster Hunter Wilds.

يذكر بأن اللعبة كانت قد ظهرت في حدث Gamescom الحالي حيث انتشرت عنها انطباعات إيجابية للغاية وقد تساهم اللعبة القادمة في رفع مبيعات السلسلة الإجمالية، فحتى هذه اللحظة لا تزال أرقام السلسلة في المرتبة الثانية كأفضل عناوين شركة كابكوم مبيعًا خلف سلسلة الشر المقيم المعروفة Resident Evil.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *