التخطي إلى المحتوى
محمد عواد يعلن عبر «الوطن» حقيقة التمرد على الزمالك ومصير العرض السعودي والتجديد – المربع

01:25 م | الأحد 25 أغسطس 2024

محمد عواد

رد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ما تردد خلال الأيام الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل وعدم تجديد التعاقد، وتمرده ووضع شروط معينة للتجديد.
محمد عواد: لم أتمرد على نادي الزمالك
وقال عواد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اتفقت مع نادي الزمالك على التجديد، ولم أطلب أو اشترط أي أرقام معينة للاستمرار مع النادي، ولم أتمرد، وما يتردد غير صحيح».
وتابع: «لدي عروض من داخل مصر، وعرض رسمي من الدوري السعودي، والأولوية بالنسبة لي الاستمرار مع نادي الزمالك، وهناك بعض الأمور الداخلية أرغب في أن يقوم النادي بحلها ومن ثم الإعلان عن التجديد رسميا».

محمد عواد: لم أنقطع عن تدريبات الزمالك
أضاف حارس مرمى الزمالك: «لم أنقطع عن التدريبات الجماعية نهائيا، وإداري الفريق أبلغني بالحصول على إجازة حتى يوم 26 أغسطس الجاري، مثل باقي اللاعبين».
واختتم تصريحاته: «دائما أضع مصلحة الزمالك فوق كل شيء حبا في الجماهير التي ساندتني خلال الفترة الماضية، وهدفي الأول الاستمرار مع النادي، وأبلغت مجلس الإدارة برغبتي في الاستمرار مع الزمالك وعدم الرحيل عن الفريق».
مشوار محمد عواد مع نادي الزمالك
انضم محمد عواد، إلى الزمالك قادما من الإسماعيلي عام 2019 بعقد انتهى بنهاية الموسم الجاري، إذ خاض مع الأبيض 103 مباريات استقبل خلالها 85 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 48 لقاء.
وتوج محمد عواد مع الزمالك بالدوري مرتين، وكأس مصر مثلهما، ومرة لكل من كأس السوبر والكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *