التخطي إلى المحتوى

تشير تقارير جديدة إلى أن شركة Valve قد تكون تعمل سرا على مشروع طال انتظاره من قبل ملايين اللاعبين حول العالم منذ عقود وهي لعبة Half-Life 3.

على الرغم من أن شركة Valve قد ابتعدت في العقود الأخيرة عن تطوير الألعاب الضخمة، إلا أن الشغف بإنتاج جزء جديد من سلسلة Half-Life لا يزال حياً لدى اللاعبين، وقد زادت هذه التوقعات بعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي الناجحة من عالم هالف لايف Half-Life: Alyx والتي أثبتت أن عالم مدينة City 17 لا يزال يحظى بشعبية كبيرة.

حتى الآن، لا يوجد تأكيد رسمي من شركة Valve حول تطوير Half-Life 3، ولكن هناك بعض المؤشرات التي تشير إلى ذلك، وهو منقب البيانات الشهير “Gabe Follower” الذي يُعرف بدقة تسريباته المتعلقة بسلسلة Counter-Strike وشركة Valve حيث كشف عن معلومات جديدة حول اللعبة المنتظرة.

وفقًا لمنقب البيانات Gabe Follower، فإن Half-Life 3 بالفعل موجودة ويتم العمل على تطويرها، وهناك بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي ستتمتع بها، والتي من بينها بحسب ما أكد:

تسريبات لعبة Half-Life 3 المزعومة

  • ستتمتع  اللعبة بعالم شبه مفتوح، مما يتيح للاعبين استكشاف البيئة بحرية أكبر.
  • ستتميز اللعبة بشخصيات غير قابلة للعب يمكنها التحدث معك، مما سيضيف عمقًا أكبر للتفاعلات.
  • سيؤثر نظام الطقس على اللعب، حيث ستتغير الظروف الجوية خلال اليوم “طقس ديناميكي”.
  • ستتغير اللعبة بشكل كبير بين النهار والليل، مما سيؤثر على طريقة لعبك.
  • قد يعود اللاعب إلى عالم Xen الغريب والمليء بالمخاطر.
  • المشروع يتمتع بسرية تامة.

رغم أنه لا يوجد تأكيد رسمي من شركة Valve كما ذكرنا، ولكن Gabe Follower يتمتع بسمعة جيدة في مجال تسريبات Valve. لذلك، فإن هذه المعلومات يجب أن تؤخذ على محمل الجد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *