التخطي إلى المحتوى
تحت أنظار ميسي.. إنتر ميامي يضرب سينسيناتي بهدفين في الدوري الأمريكي – المربع

04:43 ص | الأحد 25 أغسطس 2024

مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي بالدوري الأمريكي

فاز فريق إنتر ميامي، بحضور ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم بمدرجات ملعب تشيس، على نظيره سينسيناتي بهدفين دون رد ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليواصل تصدره للمسابقة.
وأحرز هدفي إنتر ميامي، لويس سواريز، قائد الفريق، بعد مرور دقيقة واحدة فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول من أسيست من زميله مارسيلو ويجاندت، وفي الدقيقة السادسة من تمريرة حاسمة من ماتياس روخاس .
 
 
HE CAN’T STOP SCORING goals and counting for @LuisSuarez9 pic.twitter.com/xinhnx3GO7— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) August 24, 2024
 
طرد أفيليز لاعب إنتر ميامي
وسهدت الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بوجه أفيليز لاعب إنتر ميامي، لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.
Luis Suárez con el gol más rápido en la historia del club pic.twitter.com/eN2ntUN4Ur— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) August 24, 2024
وبهذه النتيجة، واصل إنتر ميامي، تصدره لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم برصيد 56 نقطة، فيما تجمد رصيد سينسيناتي عند النقطة 48 بالمركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *