التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من مجلس الزمالك بشأن رحيل زيزو إلى نيوم – المربع

08:22 م | السبت 24 أغسطس 2024

أحمد سيد زيزو

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قرار عاجل من المجلس بشأن رحيل أحمد سيد زيزو إلى نيوم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولي الفريق السعودي في الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوفه والصعود إلى دوري روشن للمحترفين.
مجلس الزمالك يفوض حسين لبيب بشأن رحيل زيزو إلى نيوم 
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، فوّض حسين لبيب رئيس النادي، في مسألة رحيل أحمد سيد زيزو من عدمه عن الفريق، مشيراً إلى أن القرار الأقرب حتى اللحظة هو رحيل اللاعب، لحل الأزمات التي تواجه الفريق، وسيُحسم القرار خلال الساعات القادمة.

زيزو لاعب نادي الزمالك 
ويرغب نادي نيوم في حسم التعاقد مع أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناءً على رغبة البرازيلي بركيلس شاموسكا المدير الفني للفريق.
وينتهي عقد أحمد سيد زيزو، مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والرحيل مع نهاية الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *