التخطي إلى المحتوى
كواليس تدخل معلول لحسم صفقة الموسم للأهلي – المربع

05:45 م | السبت 24 أغسطس 2024

علي معلول

كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري عن تفاصيل تدخل علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي لإقناع زميله في المنتخب التونسي بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «علي معلول تدخل في المفاوضات من أجل تقريب وجهات النظر في بعض الأمور الهامة ومن بينها تقليل الراتب الخاص بـ بن رمضان».
معلول تحدث مع بن رمضان عن نظام الأهلي
وأضاف: « علي معلول أبلغ بن رمضان بالنظام القائم داخل النادي الأهلي، والذي يشبه لحد كبير الأندية الأوروبية في التعامل والحضور والمشاركة وحصد في كافة البطولات المحلية والقارية».
وتابع: «معلول نجح في تنظيم مداخلة مع محمد علي بن رمضان عبر زووم بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لتقريب وجهات النظر بين النادي واللاعب».
وشدد المصدر على أن الصفقة لم تتضح ملامحها حتى الآن بسبب عدم التوصل لاتفاق بين مسؤولي النادي الأهلي والنادي المجري على جميع التفاصيل الهامة، مؤكدًا أنه في غضون 72 ساعة المقبلة سيًحسم الأمر سواء بانتقال اللاعب للأهلي أو الاستمرار بالنادي المجري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *