التخطي إلى المحتوى
الكشف عن مدة غياب جود بيلينجهام في ريال مدريد – المربع

10:03 ص | السبت 24 أغسطس 2024

جود بيلينجهام

أعلن نادي ريال مدريد عن تفاصيل إصابة جود بيلينجهام، لاعب خط وسط الفريق، أثناء التدريبات استعدادا لمواجهة بلد الوليد غدا الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني موسم 2024/ 2025.
إصابة بيلينجهام في ريال مدريد
ونشر نادي ريال مدريد بيان رسمي أوضح فيه تفاصيل إصابة بيلينجهام قال فيه: «خلال الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم على جود بيلينجهام من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص إصابته في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى». 
مدة غياب بيلينجهام عن ريال مدريد
ولم يعلن ريال مدريد عن فترة غياب جود بيلينجهام عن الملاعب، لكن نشر «فابريزيو رومانو» الصحفي في شبكة «سكاي سبورتس» أن اللاعب سيغيب عن ريال مدريد حتى انتهاء التوقف الدولي أي أنه سيعود مع نهاية سبتمبر المقبل.

ريال مدريد يواجه بلد الوليد في الدوري الإسباني
ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره بلد الوليد مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ويأمل الميرنجي في تحقيق الفوز بمواجهة الغد، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مايوركا بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *