التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر.. مواجهتان حاسمتان بربع النهائي – المربع

09:21 ص | السبت 24 أغسطس 2024

فريق الإسماعيلي

تتواصل اليوم منافسات بطولة كأس مصر 2024، بإقامة مباراتين في دور الثمانية، حيث يشهد ملعب جهاز الرياضة في السادسة مساء مواجهة قوية تجمع الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع نظيره الإسماعيلي، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولا بد من تحديد الفائز والمتأهل للدور نصف النهائي بالبطولة الأقدم بالكرة المصرية.
معتويات مرتفعة للطلائع والإسماعيلي
ويدخل الفريقان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوز طلائع الجيش على الزمالك في لقاء دور الـ16 عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
يشهد لقاء اليوم صداماً قوياً من خارج الخطوط بين عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، وإيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، حيث ستكون المواجهة الثالثة بينهما هذا الموسم، بعد أن تفوق «بسيوني» في لقاء الدور الأول هذا الموسم، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فرض التعادل الإيجابي نفسه بهدف لمثله في لقاء الدور الثاني، إلا أن لقاء اليوم لا بد من فريق فائز فيه.

طلائع الجيش تفوق على الزمالك في دور الـ16
مودرن سبورت في مواجهة زد إف سي
في التاسعة مساء على استاد السلام، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي مودرن سبورت بقيادة مديره الفني المخضرم طلعت يوسف، مع نظيره زد إف سي، بقيادة مديره الفني الطموح مجدي عبدالعاطي، في لقاء سيكون خارج التوقعات، في ظل طموح كل فريق في التأهل للدور نصف النهائي.
وتفوق زد إف سي في آخر مواجهة ضد مودرن سبورت بالدور الثاني للدوري، بشكل درامي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث جاء هدف زد الثالث بالدقيقة 92 من عمر اللقاء، ويحاول تكرار ذلك السيناريو في لقاء اليوم، إلا أن طلعت يوسف، تعلم من درس مباراة الدوري وحرص خلال التدريبات الأخيرة على علاج أخطاء الدفاع، من أجل الحفاظ على نظافة شباكه خلال لقاء اليوم، مع محاولة التسجيل بشباك زد من خلال الهجمات المرتدة أو الوصول لمرحلة حسم اللقاء عن طريق ركلات الترجيح.
 

طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن سبورت
وتحدد طرفا نصف نهائي كأس مصر بمباراته الأولي بين المصري وبيراميدز المحدد لها الثلاثاء المقبل، وفي المباراة الثانية يلتقي الفائز من طلائع الجيش والإسماعيلي ضد المنتصر من لقاء مودرن سبورت وزد إف سي في المباراة الثانية لنصف نهائي البطولة التي تبحث عن بطل جديد لها بعيداً عن الأهلي والزمالك، حيث اعتذر الأول عن عدم استكمال المسابقة، وخرج الزمالك من المنافسة على يد الطلائع. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *