التخطي إلى المحتوى

تمكنت إحدى القنوات على منصة يوتيوب من الحصول على فيديو يستعرض 7 دقائق من لعبة Black Ops 6 وتحديدًا طور الاونلاين فيها وأدناه سنشارككم التفاصيل.

لعبة Black Ops 6 هي مشروع فريق Treyarch المقبل وأولى العناوين الحديثة من السلسلة التي ستصدر لأجهزة اكس بوكس وخدمة Xbox Game Pass منذ يومها الأول.

بشكل مفاجئ نشرت قناة Sabarblade فيديو مدته 7 دقائق يستعرض لقطات من طور الأونلاين في اللعبة ويرينا أسلوب اللعب، ويفضل مشاهدته سريعًا قبل الحذف لأن اللعبة لا يزال إصدارها بعيد حيث أنه سيتم إطلاقها في تاريخ 25 أكتوبر القادم.

إحدى أطوار اللعب التي تم تسريبها من اللعب الجماعي الأونلاين تعود لطور معروف في سلسلة Call of Duty وهو Protocol TeamDeath Match وهو مشهور في أحدث أجزاء السلسلة واللاعبين المخضرمين سيتعرفون عليه بكل تأكيد.

عند الإطلاق ستتوفر نسختين من اللعبة وهما العادية والنسخة العليا حيث أن طلب أي نسخة من هذه النسخ سيعود باللاعبين على النفع من حيث كشف أزياء حصرية للأسلحة أو حتى للشخصيات.

ستدور أحداث اللعبة في فترة 1980 حيث ترينا كيف انقلبت فرقة عسكرية وحاولت إثبات نفسها من خلال اغتيال سيناتور أمريكي معروف، القصة مشوقة والسلسلة معروفة بتقديم حبكات مميزة لذلك لا يسعنا الانتظار أكثر حتى نقوم بتجربتها.

ما هي توقعاتكم للعبة عندما تصدر على خدمة Xbox Game Pass وما هو رأيكم بما تعرضه دقائق أسلوب لعب الأونلاين؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *