التخطي إلى المحتوى
وكيل محمد عواد يعلق على أنباء رحيله عن الزمالك.. آخر التطورات – المربع

07:33 م | الجمعة 23 أغسطس 2024

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك

حسم عمر البنا وكيل أعمال محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بصورة رسمية، في ظل ارتباط اسم الحارس بالرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق.
عواد لم يغلق ملف التجديد للزمالك 
وأكد البنا، في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن محمد عواد لم يغلق ملف التجديد مع نادي الزمالك بصورة نهائية خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن ما حدث هو عرض وطلب فيما يخص العرض المقدم، ورد الحارس، لكن المفاوضات لم تنته حتى هذه اللحظة.

محمد عواد حارس الزمالك 
الزمالك يعرض 11 مليون جنيه على عواد للتجديد
وكانت مصادر قد أكدت لـ«الوطن سبورت» خلال الفترة الماضية، تقديم الزمالك، عرضا لمحمد عواد بقيمة 11 مليون جنيه في الموسم، من أجل تجديد عقده مع النادي، وأبلغ النادي الحارس بانتظاره أسبوع لحين الرد على العرض المقدم، وحسم ملف استمراره أو رحيله عن صفوف الفريق.
وانتهى عقد محمد عواد مع نادي الزمالك، ويحق للحارس الانتقال إلى أي نادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بشكل رسمي في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *