التخطي إلى المحتوى

لعبة Star Wars Outlaws على بعد أسبوع فقط من الإصدار، ومع الحماس الموجود من جماهير ستار وورز بشكل عام، يبدو ان هناك من يستعد ليفسد بعض اللحظات المفاجئة بمحتوى جديد قبل إصدار اللعبة الرسمي بأسبوع.

من الواضح أن أحد اللاعبين قد تمكن من الحصول على نسخة فيزيائية من Star Wars Outlaws، وهي بصراحة مشكلة شائعة وسط الألعاب الصادرة بإصدارات فيزيائية، بث أحد اللاعبين مقاطع من اللعبة على منصة المشاهدة الشهيرة Kick، وهي منصة معروفة بمرونة المقاطع المراد بثها بشكل عام، وهذا يعتبر انتهاك في الأساس لحقوق النشر كون اللعبة لم تصدر بعد.

لكن هذا لا يعني أن المقاطع بعيدة عن عملية الحظر والإزالة، لكن يمكن القول أن عملية الإزالة أبطأ على المنصة في الاستجابة من يوتيوب أو تويتش، حيث تتمتع كل منهما الآن بصرامة شديدة في بث المحتوى، لكن على أي حال نحذر من تسرب المقاطع الخاصة باللعبة على أي منصة بث أخرى.

اللعبة متوفرة الآن للطلب المسبق وستحصل على محتوى إضافي باسم Wild Card في خريف هذا العام، وسيرافق إطلاق أول توسعة حزمتين تجميليتين للأزياء بشكل حصري باسم Hunter’s Legacy و Cartel Ronin.

العام القادم 2025 ستستقبل اللعبة المحتوى القصصي الإضافي الثاني باسم A Pirate’s Fortune، و تحضيرًا لإطلاقها نهاية الشهر الجاري، كشفت شركة يوبي سوفت عن خطة الدعم الخاصة بلعبة Star Wars Outlaws وهي بالمناسبة أول عنوان حرب نجوم تعمل عليه العملاقة الفرنسية، ويمكنك القاء نظرة على المحتوى كاملاً من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *