التخطي إلى المحتوى
الزمالك يكشف موعد حسم تجديد عقد زيزو – المربع

05:58 م | الجمعة 23 أغسطس 2024

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد حسم التجديد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل رغبة مسئولو الفريق، في استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
موعد حسم التجديد مع زيزو 
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن هناك جلسة خلال الأسبوع المقبل، وذلك من أجل التجديد مع نادي الزمالك، بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على التجديد لمدة 3 مواسم بصورة رسمية، ويتبقي في الوقت الحالي، فقط الاتفاق على الأمور المالية الخاصة باستمرار اللاعب».

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 
وتابع:« أحمد سيد زيزو أكد لمسئولو نادي الزمالك رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ورفض كافة العروض المقدمة، للحصول على خدماته في الميركاتو الجاري، مشيراً إلى أن هناك اتفاق تم خلال الفترة الماضية، وسيتم حسم كافة التفاصيل خلال الأيام القادمة».
وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والرحيل عن النادي بنهاية الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *