التخطي إلى المحتوى
رسمياً: مبيعات لعبة Black Myth: Wukong تتخطى 10 مليون نسخة عالمياً | VGA4A – المربع

لعبة Black Myth: Wukong او لعبة القرد كما يطلق عليها محلياً تمكنت من كسر رقم قياسي جديد من خلال بيع 10 مليون نسخة خلال 72 ساعة من الاصدار.

اذا بعد هذا الزخم الكبير للعبة Black Myth: Wukong التي تصدرت الانترنت طوال الايام القليلة الماضية، فقد نجحت اللعبة في تحقيق رقم ضخم في المبيعات. هذا الرقم لم تحققه الكثير من الالعاب الكبيرة التي اتت من ناشرين كبارن لكن تمكن المكور المستقل الصيني Game Science من تحقيق ذلك وبكل ثقة.

من خلال الحساب الرسمي على منصة X تم الاعلان رسمياً عن وصول مبيعات اللعبة الى 10 مليون نسخة على جميع المنصات التي تم اصدار اللعبة عليها. ايضا تم التأكيد على ان اللعبة قد سجلت تواجد 3 مليون لاعب يلعبونها في ذات الوقت على جميع المنصات. بينما سجلت اللعبة تواجد 2 مليون لاعب على منصة Steam فهذا يعني ان منصة بلايستيشن 5 وباقي المنصات الاخرى سجلت تواجد 1 مليون لاعب.

هذه الانجازات الكبيرة للعبة Black Myth: Wukong تم تسجيلها فقط خلال 3 ايام من اصدار اللعبة، بينما ما زال العنوان يجذب المزيد اليه.

اليوم علمنا ان اجهزة بلايستيشن 5 قد نفذت بشكل كامل من السوق الصيني وذلك بسبب توايد الطلب عليه بعد اصدار اللعبة منذ يوم الثلاثاء الماضي 20 اغسطس 2024.

في غضون ساعات من الإصدار، اجتذبت اللعبة اكثر من 1.44 مليون لاعب نشط على منصة Steam من اللحظة الاولى للاصدار وفقًا لـ Steam Charts، وهذا يجعلها بالفعل رابع أكبر لعبة على الإطلاق من حيث اللاعبين النشطين، حيث تجاوز عدد اللاعبين النشطين 2 مليون شخص بالأمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *