التخطي إلى المحتوى

قبل أيام قليلة، شهدنا جميعًا العديد من العروض المطول للعبة الرعب العائدة على شكل ريميك Silent Hill 2 Remake، وكانت المفاجئة أنها استطاعت أن ترضي اللاعبين بشكل كبير بعد العديد من المخاوف التي شهدناها بسبب العروض السابقة.

وفي آخر تحديثات اللعبة المفرحة، أعلن المطور Bloober Team عن تفاصيل جديدة “نقلًا عن كوتاكو” حول مدة اللعب المتوقعة في لعبة Silent Hill 2 Remake. وفقًا للمطورين، سيستغرق إكمال اللعب للمرة الأولى ما يقرب من 16 إلى 18 ساعة، بينما سيحتاج اللاعبون الذين يرغبون في استكشاف كل أركان عالم اللعبة الغامض وحل جميع ألغازها إلى أكثر من 20 ساعة.

تمثل هذه الأرقام زيادة ملحوظة مقارنة بمدة اللعب في النسخة الأصلية، والتي كانت تتراوح بين 8 إلى 10 ساعات، وهنا نتوقع أن المطور Bloober Team يسعى لتقديم تجربة لعب أكثر عمقًا وتفصيلاً، وإرضاء المعجبين بأي طريقة، حيث يمكن للاعبين قضاء وقت أطول في استكشاف مدينة سايلنت هيل المخيفة والغامضة بالإضافة الى التفاعل مع شخصياتها، والانغماس في أجوائها المظلمة والمخيفة.

يمكننا ترجيح زيادة عدد الساعات مقارنةً باللعبة الأصلية، قيام فريق التطوير بتوسيع العديد من المناطق الموجودة في النسخة الأصلية، وإضافة مناطق جديدة بالكامل، مما يوفر للاعبين المزيد من الأماكن لاستكشافها واكتشاف أسرارها، بالإضافة الى إعادة تصميم العديد من الألغاز الموجودة في اللعبة لتصبح أكثر تعقيدًا وتحديًا، مما يتطلب من اللاعبين التفكير بشكل أعمق للعثور على الحلول.

تعد لعبة Silent Hill 2 Remake واحدة من أكثر ألعاب الرعب المنتظرة في عام 2024، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا بين عشاق هذا النوع من الألعاب، وتحديدًا المعجبون القدامى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *