التخطي إلى المحتوى
بيقولوا.. معلول يتدخل في صفقة الأهلي و5 نجوم جدد بـ الزمالك ومصير الساعي – المربع

08:31 ص | الجمعة 23 أغسطس 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.
علي معلول يتدخل في صفقة الأهلي
كشف الإعلامي محمد غانم، آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق فرينكفاروزي المجري، من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، ودور علي معلول لاعب الأحمر الحالي، في الصفقة.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تصعيد جديد في أزمة الأهلي مع بيرسي تاو
كشف الإعلامي محمد غانم عن تفاصيل أزمة تواجه الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم الفريق، الذي يخطط المارد الأحمر لرحيله عن الفريق بعد الصفقات التي أبرمها مؤخرًا.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
مصير صفقة عمر الساعي من الانتقال إلى الأهلي 
كشف نصر أبو الحسن، رئيس نادي الإسماعيلي، إمكانية رحيل الثنائي عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد ارتباط اسمهما مع الأهلي وبيراميدز.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
5 نجوم جدد في الزمالك
كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلبات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، من إدارة النادي الأبيض، في الموسم الجديد وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

3 طلبات من الزمالك إلى جوميز بعد وداع كأس مصر
كشف الإعلامي محمد الليثي، عن توابع وداع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كأس مصر أمام طلائع الجيش، وما يشهده النادي في الفترة الحالية استعدادًا للموسم الجديد.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *