التخطي إلى المحتوى
زي Iron Spider Man يصل اخيراً الى Fortnite، اليكم الموعد وطرق الحصول عليه | VGA4A – المربع

يبدو ان مظهر Iron Spider Man الذي تسربت بعض تفاصيله الاسبوع الماضي بأنه قادم للعبة Fortnite، قد حصل على تاريخ اصدار مع المزيد من التفاصيل الجديدة.

تميز الموسم 4 من الفصل 5 في لعبة Fortnite بطابع عالم Marvel لاول مرة منذ عام 2020، حيث شهدنا خلال هذا الموسم تعاونات جلبت لنا شخصيات شهيرة من عالم مارفل مثل War Machine وMysterio وDoctor Doom. ونحن الان على موعد مع المزيد، حيث كشفت التسريبات الاخيرة ان زي Iron Spider المستوحى من عالم Spider-Man قادم الى لعبة Fortnite.

هذه التسريبات تأتينا بواسطة الناشط على منصة اكس SpushFNBR، الذي شارك اولى المعلومات حول الزي الجديد الذي يتميز بلمسات فريدة الى جانب العديد من العناصر التجميلية الاخرى. قد يتعرف عشاق عالم مارفل السينمائي على درع Iron Spider الحديدي من خلال فيلم Spider-Man: Homecoming وAvengers: Infinity War وAvengers: Endgame.

رغم ذلك، الا اننا سنحصل فقط على بدلة Iron Spider لكن لن نحصل على شكل شخصية “توم هولاند” الا ان الزي الجديد سيلتزم بكل تفاصيل الزي الاصلي. اما عن موعد توفره فقد تم التأكيد من خلال مصادر غير رسمية انه سيكون متاح داخل لعبة Fortnite يوم السبت القادم 24 اغسطس الجاري.

وحسب الصور المسربة التي حصلنا عليها، يبدو ان حظمة Iron Spider Man سيتضمن 4 عناصر يمكن الحصول عليها في حزمة واحدة او بشكل منفصل كالتالي:

حزمة سكن Iron Spider Man القادمة الى Fortnite

  • بدلة Iron Spider: بسعر 2000 باكس، تتضمن (Backpack و Pickaxe و Hang Glider و LEGO style).
  • رقصة Iron Spider Web: بسعر 500 باكس.
  • كامة شبكة العنكبوت الحديدية: 500 باكس.
  • جيتار العنكبوت الحديدي: 1000 باكس.
  • موعد الاصدار: السبت 24 اغسطس 2024

ظهرت بدلة Iron Spider Man الحديدية لاول مرة في قصص كوميك Amazing Spider-Man حيث كان يرتديها بيتر باركر. وعندما قدم توني ستارك الدعوى الى بيتر باركر لحشد الدعم وتسجيل الابطال الخارقين في Avengers كان هناك ظهور لخذخ البدلة المميزة في الفلم السينمائي.

ايضاً، ظهرت هذه البدلة في بشكل اخر مختلفة في اعمال اخرى عديدة، بما فيها لعبة Spider-Man على منصات بلايستيشن، وبالتالي لن يكون مفاجئ ظهور بدلة Iron Spider Man في لعبة Fortnite.

في كل الاحوال، نتوقع ان نحصل على اعلان رسمي في وقت قريب جداً، وحتى ذلك الحين شاركنا رأيك في شكل بدلة Iron Spider Man في لعبة Fortnite.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *