التخطي إلى المحتوى

صدرت لعبة Black Myth: Wukong قبل أيام وأصبحت سريعًا واحدة من أنجح الألعاب خلال الشهر الجاري. الجميع يعلم بأن اللعبة ستصدر في وقت ما من العام الجاري على أجهزة Xbox لكن الفريق المطور لديه ما يقوله حول هذا الأمر.

منذ أن تم الإعلان عن تأخر إطلاق لعبة Black Myth: Wukong خرجت العديد من الشائعات حول سر تأخر النسخة على منصة اكس بوكس، واتهم بعض جهاز Series S بأنه هو من يعيق صدور النسخة على منصة Series X، ورغم أنه لا شء رسمي حتى الآن، إلا أننا علمنا أن مايكروسوفت حاولت جاهدة أن تعمل مع الفريق المطور لها Game Science لجلب اللعبة في أسرع وقت ممكن على أجهزة Xbox Series.

في بيان جديد أطلقه فريق التطوير ونقلًا عن المحرر Paul Tessi لدى موقع Forbs، والذي قال بأن اللعبة لم تصدر على أجهزة Xbox Series بسبب “مشكلة تقنية” وأضاف:

“مايكروسوفت تعمل مع مطوري اللعبة لجلبها الة منصات اكس بوكس، لكن للأسف يبدو أن مشكلة اللعب أكبر من ذلك وقد وقعت في نفس الخطأ الذي وقعت فيه لعبة Baldur’s Gate 3 مع أجهزة اكس بوكس.”

موقع Insider Gaming تواصل مع نفس المحرر للتأكد من صحة هذه الأخبار وأضاف هذا الأخير بعض التصريحات الأخرى من جهة مايكروسوفت حيث قال:

“مايكروسوفت لا يمكنها التدخل في الصفقات الخارجية مع الشركات الأخرى، وتأخر إطلاق اللعبة على أجهزة اكس بوكس لا علاقة له ابدا بإطلاق اللعبة على أجهزة PS5، ولا يوجد هناك أي نوع من الصفقات الحصرية بين سوني ومطوري اللعبة. عدم إطلاق نسخة اكس بوكس او تأخرها يعود لمشكلة تقنية”.

إذًا هذه هي آخر التحديثات عن النسخة الخاصة باللعبة لأجهزة اكس بوكس، ما هو رأيكم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *