التخطي إلى المحتوى
دليل تحميل ولعب Fortnite الاصلية على هاتفك الأندرويد أو ايفون | VGA4A – المربع

بعد عودة لعبة Fortnite من جديد الى متجر الالعاب الالكرتونية على اجهزة اندرويد وكذلك iOS لعد انقطاع استمر اكثر من عام، لابد ان الكثير يخطط للعودة الى اللعبة من جديد بعد هذا الانقاطع الطويل، وهنا من خلال هذا الدليل سنرافقكم خطوة بخطوة من اجل الوصل الى اللعبة وتحميلها بشكل رسمي وبدون اي مشاكل تذكر.

تعتبر Fortnite ظاهرة مهمة في عالم الألعاب والرياضة الإلكترونية بالمثل، والتي توفر لعب ممتع وجماعي هذا بجانب استضافتها لأنشطة متنوعة بشكل دوري، مما يجعلها منصة متكاملة لتجارب مختلفة وليس للباتل رويال فقط، وتوفرها على الهواتف المحمولة من جديد يسلط الضوء عليها مجددًا.

اليوم قد أتينا بلعبة فورتنايت لعدة أسباب، أولها أنها عادت الى الهواتف من جديد بعد انقطاع طويل، والسبب الثاني أن طريقة تحميلها ليست مثل أي لعبة على متاجر التطبيقات العادية بالهواتف، ولكن هذا لا يعني أن التحميل صعب لكن يحتاج لبعض الارشادات البسيطة، ونحن نقوم بهذا الدور اليوم.

كيف يمكن تحميل Fortnite على أندرويد؟

  • فتح موقع اللعبة الرسمي هنا.
  • تثبيت تطبيق متجر Epic Games.
  • انشاء حساب وتسجيل الدخول الى التطبيق.
  • بدء تحميل وتثبيت اللعبة.

اذا كنت تريد لعبها على الأندرويد، فإن الطريقة سهلة جدًا ولكن ستحتاج إلى اتباع خطوات بسيطة، يمكنك البحث عن Fortnite على الانترنت والانتقال إلى صفحة اللعبة على الموقع الرسمي لتحميل تطبيق متجر Epic Games، وبعد انشاء حساب أو الدخول بنفس حساب فورتنايت الخاص بك على المتجر، يمكنك تثبيت اللعبة بشكل طبيعي.

لا تقلق لأن جميع العناصر ستنتقل إلى نسخة الهواتف بشكل طبيعي، هذا في حالة أنك لاعب في الأساس لفورتنايت بشكل دوري أو حتى متقطع لكن ممتلك لبعض الأزياء هناك.

كيف يمكن تحميل فورتنايت على آيفون؟

بسبب بعض القيود القانونية على نظام Apple، فقد تم توفير متجر Epic Games في دول الاتحاد الأوروبي فقط، باستخدام متصفح Safari يمكنك التوجه الرابط المدرج هنا، تأكيد من ان جهازك قام تغيير منطقته إلى دول الاتحاد الأوروبي ومن ثم تحميلها بشكل طبيعي من الصفحة.

ان كنت تريد لعب فورتنايت بشكل طبيعي دون تغيير المنطقة، ننصحك بالتوجه إلى Xbox Cloud Gaming على Safari. وهي خدمة متاحة لأي شخص لديه حساب مايكروسوفت، قم بالتوجه إلى الخدمة على الانترنت وتجربة اللعبة بالانترنت مباشرة. ولكن نوصي بشدة الاعتماد على متجر Epic Games عن تطبيق الاكسبوكس كون الخدمة تتطلب سرعة انترنت عالية ومستقرة دائمًا، وفي حل كانت هذه الشروط متوفر لمن هو متأكد من ثبات الانترنت لديه فستكون التجربة ممتعة.

انها حلول جيدة في النهاية، ونتوقع أن يرتفع سهم Fortnite بعد توفرها على الهواتف بشكل رسمي. لكن، هل تفكر في العودة اليها من جديد؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *