التخطي إلى المحتوى
لائحة اتحاد الكرة تورط الأهلي قبل الموسم المقبل – المربع

04:00 م | الخميس 22 أغسطس 2024

الأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي بالتشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى حسم ملف لاعبي الفريق الأجانب، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، وبحثًا عن التدعيم ببدائل قوية وفقا لاحتياجات السويسري، في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية 2025.
وكان الأهلي قد أعار لاعب خط الوسط الفريق؛ المالي أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي، ليصبح الأحمر يمتلك 5 لاعبين أجانب، وهم بيرسي تاو، رضا سليم، علي معلول، يحيى عطية الله، إضافة إلى أحمد القندوسي العائد بعد انتهاء إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا.
مفاوضات الأهلي مع بن رمضان وأشرف داري

المغربي أشرف داري
ويتفاوض مسؤولو القلعة الحمراء، خلال الفترة الجارية مع الثنائي الأجنبي، التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فرينكفاروزي المجري، والمغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، فضلًا عن رغبة السويسري في ضم مهاجم أجنبي، ما يعني أن الأحمر في مأزق بسبب عدد الأجانب في الموسم المقبل.
لائحة اتحاد الكرة تضع الأهلي في مأزق
وتسمح لائحة اتحاد الكرة بقيد عدد 5 لاعبين أجانب كحد أقصى في كل نادي من أندية القسم الأول، إضافة إلى ثنائي تحت السن، ما يعني أن الأهلي في ورطة بسبب عدد لاعبيه الأجانب قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي لاستمرار إعارة الجزائري أحمد القندوسي في الموسم المقبل، والتفاوض مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لرحيله عن الفريق، من أجل حل تلك الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *