التخطي إلى المحتوى
هل تأجيل GTA 6 اصبح يلوح في الافق بعد كل هذه الاعلانات من T2 | VGA4A – المربع

خلال الليلة الافتتاحة لحدث Gamescom 2024 كشفت شركة Take Two عدد من العناوين الخاصة بها التي ستصدر العام القادم بجانب GTA 6. في الحقيقة اصبح لدى الشركة الناشرة هذه 4 عناوين كبيرة AAA مميزة من المفترض ان تصدر خلال عام 2025.

بجانب لعبة Grand Theft Auto 6 حصلنا امس على Mafia: The Old Country من استديوهات شركة 2K، حيث يعد هذا العنوان واحد من اكثر الالعاب شهرة ولديها شعبية كبيرة. يتوقع ان تحصل اللعبة على عملية تسويق واسعة كونها تعود الى جذور السلسلة وتقدم تجربة قصصية عميقة حول العصابات وعالم المافيا. لا نعتقد ان Take Two ستغامر باصدار عنوان كبير كهذا في فترة مزدحمة بالعناوين الكبيرة.

اضف الى ذلك لعبة Borderlands 4، العنوان الجديد في السلسلة والذي يعد بأن يعيد السلسلة الى امجادها من خلال تقديم تجربة لعب متطورة ومحسنوة مدعومة برسومات وفيزاء جديدة عالية الجودة. ايضاً هذا العنوان مقرر له ان يصدر العام القادم 2025.

كذلك لعبة Civilization 7 التي تمتلك هي الاخرى شعبية كبيرة وهناك الكثير ينتظرون صدور الجزء الجديد المرتقب العام القادم 2025.

كل هذه العناوين الكبيرة من الناشر Take Two من المفترض ان تصدر العام القادم 2025، لكن نحن لا نتوقع ان يحدث ذلك وهناك بعضها قد يكون مهدد بالتأجيل.

لكن، الامر المقلق هو ان يقع الاختيار على لعبة GTA 6 بأن يتم ازاحة موعد اصدارها الى العام التالي 2026. هذه ليست المرة الاولى التي يتخوف فيها الجمهور من تأجيل اللعبة، خاصة مع صمت روكستار بعدم الكشف عن اي تفاصيل جديدة العنوان منذ عرض ديسمبر الماضي.

لكن لعبة Mafia: The Old Country تبقى المرشح الاكبر للتأجيل كون اللعبة تم الكشف عنها حديثاً بينما لم نحصل على اي تفاصيل في العرض الاول والذي يوحي لنا بأن اللعبة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة جداً. وربما وضع تاريخ اصدار العام القادم هو مجرد Place Holder قابل للازاحة حسب قرار المطور. يبقى ان ننتظر ونرى ما سيتم الكشف عنه خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2024 الذي سينطلق في ديسمبر المقبل، حيث وعد المطور بالكشف الكامل عن اللعبة خلاله.

في كل الاحوال ننتظر ونرى ما اذا كانت روكستار تخطط للكشف عن المزيد من التفاصيل حول GTA 6 خلال ما تبقى من هذا العام، لكن في حال لم يحدث ذلك، فربما نبدأ بدق ناقوس خطر تأجيل اللعبة عن خريف العام القادم 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *