التخطي إلى المحتوى
موقف برشلونة من صفقة سترلينج.. وكريستنسن على رادار الدوري الإنجليزي – المربع

12:38 م | الخميس 22 أغسطس 2024

برشلونة

كشفت عدة تقرير صحفية، صباح اليوم، عن موقف نادي برشلونة في التعاقد مع رحيم سترلينج لاعب تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومع بداية الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.
موقف برشلونة من التعاقد سترلينج

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإنّ رحيم سترلينج خارج حسابات برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما ارتبط عدة تقرير سابقة باقترابه من الانتقال إلي صفوف البارسا.
وتابعت الصحيفة بأن برشلونة يرغب في التعاقد مع جناح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق هانز فليك، ويعتبر أبرز المرشحين في هذا المركز، كل من رافائيل لياو، فيديريكو كييزا وكينجسلي كومان.
كريستنسن على رادار الدوري الإنجليزي

وأكدت تقرير صحفية أن كريستنسن لاعب برشلونة، بات قريباً من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومع بداية الموسم الجديد عبر بوابة نيوكاسل.
وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإنّ الدنماركي أندرياس كريستنسن، دخل ضمن اللاعبين المحتمل رحيلهم، من صفوف برشلونة في الميركاتو الحالي، بسب وأنه لن يحظى بفرصة كبيرة للمشاركة، مع البلوجرانا في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *