التخطي إلى المحتوى
بوتافوجو يصعد لربع نهائي «ليبرتادوريس» رغم تعادله إيجابيا مع بالميراس – المربع

08:10 ص | الخميس 22 أغسطس 2024

مباراة بالميراس وبوتافوجو

تعادل بالميراس مع مواطنه بوتافوجو، بنتيجة 2-2 على ملعب «أليانز باركي» في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليخرج مبكرًا من المسابقة القارية، بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 3-4.
وكان بوتافوجو البرازيلي، فاز على مواطنه بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف على ملعب «نيلتون سانتوس»، في ذهاب ثمن نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس».
أهداف المباراة
وأحرز أهداف بوتافوجو كل من إيجور جيسوس، وجيفرسون سافارينو، في الدقيقتين 56، و64 على التوالي، فيما سجل اللاعب فلاكو لوبيز، هدف بالميراس في الدقيقة 86، وروني، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90.
ARTILHEIRO! DECISIVO!  #VamosBOTAFOGO pic.twitter.com/SJPdVXhZjH— Botafogo F.R. (@Botafogo) August 22, 2024
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل جوستافو جوميز، لاعب بالميراس، الهدف الثالث لفريقه، تم إلغاؤه بعد اللجوء لتقنية الفار بداعي لمس اللاعب الكرة بيده.
وكان القائم الأيسر لمرمى بالميراس، حرم جريجوري، لاعب بوتافوجو، من التسجيل، بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.
ويلتقي بوتافوجو البرازيلي، الفائز مو مباراة ناسيونال وساو باولو في ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *