التخطي إلى المحتوى

ff0e45e3d6

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كلمة “سخر” فيها من عمر الرئيس الأمريكي السابق الساعي لولاية ثانية، دونالد ترامب، والذي يبلغ 78 عاما.

This is a Twitter Status

جاء ذلك في كلمة لكلينتون في اليوم الثالث من مؤتمر الحزب الديمقراطي، حيث قال: “منذ يومين، بلغت الثامنة والسبعين من عمري، أنا أكبر رجل في عائلتي المكونة من أربعة أجيال. والغرور الشخصي الوحيد الذي أريد تأكيده هو أنني ما زلت أصغر من دونالد ترامب”.

This is a Twitter Status

وكلينتون أصغر من ترامب بأشهر قليلة فقط، إذ بلغ الأخير الـ78 عاما في يونيو من هذا العام.

This is a Twitter Status

ويذكر أنه إذا فاز ترامب في الانتخابات التي ستجري في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، فسيكون أكبر رئيس سنًا عند أداء اليمين بعمر 78 عامًا و219 يومًا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق للرئيس جو بايدن البالغ 78 عامًا و61 يومًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” trends

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *