التخطي إلى المحتوى
لانوس يطيح بليجا الإكوادوري من ثمن نهائي«كوبا سود أمريكانا» – المربع

05:44 ص | الخميس 22 أغسطس 2024

مباراة لانوس وليجا دي كيتو

فاز لانوس الأرجنتيني على نظيره ليجا دي كيتو الكوادوري، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «سيوداد دي لانوس» في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا»، ليصعد لدور الثمانية بنتيجة 5-2 ، بمجموع لقاءي الذهاب والإياب، ليضرب موعدا مع نظيره إنديبندينتي ميديلين الكولومبي. 
وفي الدقيقة التاسعة، افتتح والتر بو، لاعب لانوس التسجيل، في مرمى ليجا، فيما تعادل أليكس آرس للفريق الإكوادوري في الدقيقة 37.
وسجل كارلوس إزكويردوز، لاعب لانوس الأرجنتيني، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78، فيما عزز لاوتارو أكوستا، تقدم الفريق الأرجنتيني، بهدف ثالث في الدقيقة 89.
وكان ليجا دي كيتو الإكوادوري، خسر أمام نظيره لانوس الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف على ملعب «رودريجو باز ديلجادو»، في ذهاب ثمن نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا».
فوز إنديبندينتي ميديلين الكولومبي على «بالستينو» 
وفي مباراة أخرى، فاز إنديبندينتي ميديلين الكولومبي على فلسطين التشيلي «بالستينو»، برباعية نظيفة على ملعب «إيرنان راميريز فييجاس»، ليصعد لربع نهائي المسابقة، بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بستة أهداف مقابل هدفين.
وتعادل فريق فلسطين التشيلي «بالستينو» مع نظيره إنديبندينتي ميديلين الكولومبي إيجابيا بنتيجة 2-2، في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب «خوليو مارتينيز برادانوس».

وفي مباراة العودة، أحرز أهداف اللقاء، إيفان رومان، لاعب «بالستينو»، في الدقيقة 29 بالخطأ في مرماه، وخايمي ألفارادو  في الدقيقة 42، وشافيرا رينتيريا في الدقيقة 66 من ضربة جزاء، وبيرلازا بيرلازا في الدقيقة 67.
 
 
 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *