التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : الموارد البشرية.. نظام العمل الجديد يحظر العمل بدون ترخيص في 3 أنشطة وعقوبات رادعة للمخالفين – المربع

قالت وزارة الموارد البشرية في منشور لها اليوم عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إكس”، أن نظام العمل الجديد أجرى تعديلات هامة في مجال نشاط التوظيف والإسناد واستقدام العمالة، وحدد النظام ثلاثة أنشطة حظر العمل بها بدون ترخيص من لجهات المختصة.

الموارد البشرية ونظام العمل الجديد

كما أشارت الوزارة إلى عدم جواز قيام أي شخص طبيعي أو اعتباري ببمارسة نشاط الإسناد واستقدام العمالة وتوظيف السعوديين، إذا لم يكن مرخص له القيام بذلك من وزارة الموارد البشرية.

 

اقرأ معنا:

كما أكدت الموارد البشرية على أن نظام العمل الجديد وضع عقوبات رادعة على المخالفين، وذلك في المادة رقم 30 الفقرة أ، حيث أن كل من يخالف هذه الأحكام الواردة بالفقرة أ من المادة الثلاثين، يعاقب بالغرامة التي لا تقل عن 200 ألف ريال ولا تزيد عن 500 ألف ريال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *