التخطي إلى المحتوى
شركة صينية قامت بمنح موظفيها إجازة لدراسة لعبة Black Myth: Wukong | VGA4A – المربع

مضى على إطلاق لعبة Black Myth: Wukong بضعة أيام فقط، وقد توفرت قبل ساعات على منصة PS5، واستطاعت جذب انتباه مجتمع اللاعبين والنقاد على حد سواء، ويبدو انها كذلك جذبت انتباه أطراف أخرى غير متوقعة أبدًا.

وفقًا لموقع Dexerto، قامت إحدى الشركات الصينية لم لم يكشف عن طبيعة عملها بمنح موظفيها إجازة ليوم واحد كامل من العمل حتى يتمكنوا من تجربة ولعب ودراسة اللعبة القادمة من فريق صيني Black Myth: Wukong.

الموظفين الذين تم منحهم إجازة من قبل الشركة تمت مكافأتهم من خلال إعطاء كل واحد منهم نسخة Deluxe Edition من اللعبة مجانا وقهوة مجانية كذلك تمكنهم من السهر على اللعبة وتجربتها لأطول فترة ممكنة.

إن دل هذا، فهو يدل على مدى اهتمام الشعب الصيني بشهرة لعبة معينة، ولعبة Wukong استطاعت أن تبني لنفسها سمعة طيبة في الصين، ورغم أن مراجعات هذا العنوان أثارت جدل واسع عالمي وبين اللاعبين، وتفاوتت مراجعات المواقع الغربية للعبة، إلا أن المواقع الصينية أنصفتها أكثر وقالت بأنها يجب أن تمنح تقييم 92 من 100 عبر موقع Opencritic وأنها تتمتع بأسلوب قتالي فريد من نوعه بالإضافة إلى مناطق شاسعة للاستكشاف وأخيرًا أعداء لم يتم اكتشافهم حتى الآن.

اللعبة متوفرة على جهاز PS5 والحاسب الشخصي وستتوفر لاحقًا هذا العام عبر أجهزة Xbox Series لان نسخة هذه الأجهزة منها تحتاج إلى المزيد من العمل عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *