التخطي إلى المحتوى
انفراجة في ملف صفقات الأهلي.. 3 لاعبين جدد في الطريق (خاص) – المربع

07:43 م | الأربعاء 21 أغسطس 2024

صفقات النادي الأهلي

كشف مصدر داخل أروقة القلعة الحمراء عن آخر تطورات ملف صفقات النادي الأهلي 2024، بعد الإعلان عن ضم لاعبين اثنين فقط منذ انطلاق الميركاتو الصيفي، وهما: «المغربي يحيى عطية الله، والقطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن».
وقال المصدر – رفض ذكر اسمه – خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا في ملف صفقات الأهلي 2024، بضم 3 لاعبين جدد في 3 مراكز مختلفة.
تفاصيل تطورات ملف صفقات الأهلي 2024

                        محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي
وأوضح المصدر أن الأهلي يسعى لإبرام 3 صفقات جديدة في مراكز «المساك ووسط الملعب المهاجم ورأس الحربة»، وذلك بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.
وأشار إلى أن الأهلي سيضم ثنائي أجنبي جديد فقط بينما يبرم صفقة محلية، وذلك بسبب الأزمة في عدد الأجانب داخل القائمة، بعد فشل محاولات فسخ عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالتراضي، بجانب التجديد للتونسي علي معلول وضم أجنبي آخر في نفس مركزه.
وأضاف المصدر: «الأهلي يسعى للتعاقد مع ثنائي أجنبي في الدفاع والهجوم والتراجع عن ضم أجنبي في خط الوسط والذي كان على رأسهم محمد بن رمضان».
موعد الإعلان عن صفقات الأهلي الجديدة 2024
وأضاف: «المدافع المغربي المحترف في الدوري الفرنسي يوسف داري على رأس المرشحين ولو فشلت المفاوضات هناك مدافع جزائري مرشح أيضًا على إدارة النادي، أما اللاعب الأجنبي سيكون صاحب أصول إفريقية ويلعب في أوروبا».
وأتم: «الصفقة الثالثة ستكون لاعب محلي في خط الوسط وأبرز المرشحين هو عمر الساعي لاعب الإسماعيلي بعدما اقتربت صفقة محمد بن رمضان من الفشل، على أن يكون الإعلان عن تلك الصفقات خلال الأسبوع المقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *