التخطي إلى المحتوى

اصبح جهاز بلايستيشن المحمول Playstation Portal رسميًا افضل اكسسوار مبيعًا في عام 2024، حيث أكد ذلك أحد محللي صناعة الألعاب المعروفين مؤكدًا بأن النسخ التي تتوفر في الأسواق منه تباع جميعها في وقت قياسي.

محلل شركة Circana مات بيسكاتيلا شارك عبر حسابه في موقع X نتائج بيع الاكسسوارات في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعد كذلك أكبر سوق للالعاب والأجهزة، حيث أكد بدوره بأن جهاز Playstation Portal قد احتل المركز الأول وهو حاليًا أفضل اكسسوار مبيعًا هذا العام.

أكد بيسكاتيلا أن جهاز سوني المحمول قد كان الأفضل هذا الشهر من حيث المبيعات والأفضل هذا العام بالإضافة إلى ذراع Dualsense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 ذات اللون الأسود، التي كانت هي الأخرى الأفضل مبيعًا هذا الشهر من حيث الأحداث الدولارات منذ بداية هذا العام حتى الآن.

قام مجتمع اللاعبين هذا الشهر فقط بصرف ما يقارب 4.4 مليار دولار أمريكي على الألعاب والإكسسوارات فقط وهذا يدل على اهتمام اللاعبين بالأشياء الأخرى التي ترافق الأجهزة المنزلية وليس فقط امتلاك جهاز.

للتذكير، جهاز PS Portal مخصص للبث ويعتبر بديل أفضل وأسرع لخاصية Remote Play وهو ليس جهاز محمول فعلي يستطيع تشغيل ألعابه الخاصة مثل جهاز الفيتا أو PSP و مع ذلك يحقق نتائج مذهلة بالفعل.

ما هو رأيكم بالجهاز ككل، وهل تعتقدون بأنه كان ضروريًا هذا الجيل متابعينا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *