التخطي إلى المحتوى

يبدو ان الشهرة والزخم الذي اكتسبته Black Myth: Wukong أسفرت عن جعل مبيعات جهاز PS5 ترتفع بشكل كبير في الصين، حيث اتجه اللاعبون هناك للعب اللعبة وشراء أجهزة سوني فقط من أجلها.

وفقًا لموقع Bloomberg، تضاعفت مبيعات جهاز PS5 في الصين بشكل كبير، حيث قال موقع Tmall الإلكتروني الصيني أن السبب في تضاعف مبيعات الجهاز وزيادة الطلب عليه هو لعبة Black Myth: Wukong.

لعبة Wukong أثارت الجدل قليلًا عند إطلاقها، حيث تمكنت من جمع مراجعات مختلطة في المواقع الغربية بينما في المواقع الصينية تم مدحها كثيرًا والقول بأنها تحتاج بأن يكون متوسط تقييمها على الأقل 92 من 100 عبر Opencritic.

علق موقع بلومبيرج على زيادة مبيعات الجهاز في الصين بقوله أنها استراتيجية ناجحة من سوني ابتداء من التسويق وحتى الترويج للعبة هناك وهذا بالضبط ما كانت تنوي شركة سوني فعله منذ بداية هذا الجيل بأن تضع بصمتها هناك وتعيد السوق الآسيوي إلى الواجهة من جديد من حيث الإهتمام بالمنصة وزيادة مبيعاتها.

اللعبة متاحة حاليًا على جهاز سوني المنزلي والحاسب الشخصي وستتوفر لاحقًا هذا العام على أجهزة Xbox Series بسبب بعض التحسينات التي تتطلبها نسخة هذه الأجهزة منها كما أكد مطوري اللعبة.

نذكر بأن اللعبة تشبه ألعاب السولز لايك مع دمج عناصر RPG فيها وتمتلك خرائط واسعة تسمح بالاستكشاف الحر فضلًا عن وجود زعماء والكثير، ما هو رأيكم بها متابعينا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *