التخطي إلى المحتوى
يلا شوت الكأس.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر في كأس مصر – السعودية نيوز – المربع

يحلم الفريق الأبيض أن يحقق علامة كاملة علي حساب منافسه القوي نادي طلائع الجيش من أجل تحقيق ثأره الخاص في هذه البطولة التي إن خسر فيها كما فعل في لقاء الدوري الذي كان منذ أيام قليلة ، سيطرد خارج البطولة بشكل صعب ، وبالتالي يحاول الفريق الزملكاوي أن يتماسك وأن يحقق علامة كاملة علي حساب الخصم العسكري العنيد خاصة في ظل تواجد عدد من اللاعبين الشباب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، هذه المباراة المرتقبة ستُقام مساء اليوم، الأربعاء، على استاد السلام، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تعد هذه المواجهة من أبرز المباريات في هذا الدور، حيث يلتقي فريقان كبيران في الكرة المصرية، ما يجعلها محط أنظار جماهير كرة القدم في مصر، الزمالك، الذي يملك تاريخاً عريقاً في هذه البطولة، يسعى للاستمرار في المنافسة والاقتراب من منصة التتويج، بينما يطمح فريق طلائع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية قد تفتح له الطريق نحو نصف النهائي.

يدير الجهاز الفني لفريق الزمالك في هذه المباراة الثنائي أحمد مجدي وأندريه بيكي، وهما من مساعدي المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، يأتي ذلك بعد أن حصل جوميز على إجازة للسفر إلى أسرته عقب انتهاء الدوري المصري. ومن المتوقع عودته إلى القاهرة يوم 28 أغسطس الجاري، لبدء الاستعدادات للموسم الجديد.

بالنسبة لنتيجة هذه المباراة، فإن الفريق الفائز سيواجه في دور ربع النهائي الفائز من مواجهة أخرى في نفس الدور بين فريقي سموحة والإسماعيلي، المباراة بين هذين الفريقين ستقام يوم السبت، 24 أغسطس، مما يعني أن الفائز من لقاء الزمالك وطلائع الجيش سيكون لديه وقت قليل للاستعداد لمواجهة ربع النهائي الحاسمة.

تمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة للفريقين. بالنسبة للزمالك، الفوز يعني الحفاظ على فرصة المنافسة على اللقب وإضافة بطولة جديدة إلى سجل النادي، خاصة بعد خسارة اللقب في النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي الأهلي. أما طلائع الجيش، فيطمح إلى تحقيق مفاجأة بإقصاء الزمالك والتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب، الفريق العسكري يُعرف دائماً بروحه القتالية وإصراره على تحقيق نتائج إيجابية أمام الفرق الكبيرة، وهو ما يضع الزمالك أمام تحدٍ كبير في هذا اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *