التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة – شبكة أطلس سبورت – المربع

تبحث جماهير وعشاق النمور عن موعد مباراة الاتحاد والخلود في الجولة الأولى من منافسات دوري روشن للمحترفين والذي ينطلق غداً الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وسط ترقب الظهور الأول رسمياً للصفقات الجديدة داخل قلعة العميد والتي جاء أبرزها موسى ديابي وحسام عوار والحارس الصربي رايكوفيتش.

ويريد نادي الاتحاد العودة من جديد إلى منصات التتويج خاصة عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق الموسم الماضي والذي جاءت على غير ما يطمح الجمهور، حيث حقق العميد المركز الخامس ليغيب رسميا عن المنافسات القارية.

موعد مباراة الاتحاد والخلود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يفتتح الاتحاد مشواره في الجولة الأولى بمباراة الخلود خارج ملعبه، والتي تقام مساء السبت المقبل 24 أغسطس في تمام الساعة 7:10 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 8:10 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة عبر قنوات SSC Sports الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة الخليج.

تردد قنوات SSC Sports الناقل الرسمي لمباراة الاتحاد والخلود

  • القمر الصناعي نايل سات، تردد 11523 عمودي معدل ترميز 27500.
  • القمر الصناعي عرب سات، تردد 12380 معدل ترميز 27500 أفقي.

وتنتظر الجماهير ظهور الاتحاد الرسمي عقب جولة ودية خاضها الفريق أمام العديد من الأندية العالمية والسعودية، والتي كان آخرها مباراة القادسية الودية الي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *