التخطي إلى المحتوى

خلال معرض Gamescom 2024 وبالتحديد في الليلة الافتتاحية، كنا نتوقع ظهور بعض المخضرمين مثل “كوجيما” كونه من المحبب ظهوره في أحداث “جيف كيلي” بشكل عام، لكن يبدو أنه قد تم تأجيل ظهوره إلى وقت ما آخر في العام، مثل حفل توزيع الجوائز The Game Awards.

بغض النظر عن الظهور، قد تم الكشف عن موعد حدث The Game Awards 2024 بمجرد الانتهاء من الليلة الافتتاحية الخاصة بالمعرض أمس، والذي سيأخذ مكانًا في اليوم خلال 12 ديسمبر، والحفل سيضم الكثير من الفئات من الألعاب كالعادة ولكن لازلنا أمام أشهر حتى وقت الإعلان عن الألعاب المفترض ظهورها في الحدث.

الجدير بالذكر أن “هيديو كوجيما” قد نشر على وسائل التواصل صورة بموعد حدث The Game Awards 2024 من دون اي تعليق يذكر على الصورة، ومن الواضح أنه يستعد للظهور خلال الحدث بلعبة Death Stranding 2 أو OD حصرية أكسبوكس، من الصعب معرفة ما يمكن الظهور به لكن في حقيقة الأمر كلا العنوانين من الأشياء التي نترقبها بشكل كبير على مدار السنوات القادمة.

نتذكر أنه من المتوقع ظهور بعض الألعاب التي أحدثت ضجة في الصناعة خلال العام الحالي ضمن أفضل ألعاب العام، حيث نتوقع أن نرى Black Myth بجانب عناوين مثل Stellar Blade مع بعض الألعاب الجماعية المؤثرة مثل Helldivers 2 و Palworld وغيرها بمختلف الفئات، وبمرور الأشهر سنتعرف على القوائم الكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *