التخطي إلى المحتوى
مايفوتكش| «فيفا» يقدم فرصة ذهبية لـ الأهلي.. والزمالك يصدم نجمه – المربع

05:03 م | الأربعاء 21 أغسطس 2024

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.
«فيفا» يعتمد فرصة ذهبية لـ الأهلي
اتخذ اتحاد الكرة قرارا رسميا جرى اعتماده من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن كواليس الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وبداية فترة الانتقالات التي منحت فرصة ذهبية للنادي الأهلي قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ثلاثي الأهلي ينجو من مفرمة مارسيل كولر
شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي تطورات مثيرة بشأن نجاة 3 نجوم من مفرمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدما كانوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأحمر، إذ تواجدوا في قائمة الراحلين نهاية الموسم، قبل أن يكتب له البقاء لأسباب مختلفة.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
صفقة تبادلية مرتقبة بين الأهلي وزد تنهي صداع كولر
تدرس إدارة الكرة بالنادي الأهلي، إجراء صفقة تبادلية مع زد؛ لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتلبية رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا
صدمة الزمالك لنجمه قبل انطلاق الموسم الجديد
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على تسويق محمد طارق مدافع الفريق العائد من الإعارة من نادي المصري البورسعيدي، بعد فسخ إعارته مع الفريق البورسعيدي.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك ينهي صفقة جديدة بفرمان من جوميز
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام التعاقد مع ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي خلال الساعات الأخيرة.
لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *