التخطي إلى المحتوى

بعد يوم حافل لأكسبوكس بالامس خلال Gamescom 2024، تم الكشف اليوم عن الإطار الزمني أخيرًا للإصدار الأكثر اثارة للاهتمام من عائلة Xbox Series X الذي يأتي بشكل رقمي فقط من دون أي محرك أقراص، ويأتي باللون الأبيض المميز.

أشارت شركة مايكروسوفت إلى استعدادها لاطلاق Xbox Series X الرقمي بالمتاجر يوم 15 أكتوبر وحتى 29 أكتوبر لبعض الدول المختارة. وعلى الجانب الآخر يستعد الإصدار الأبيض أيضًا من Xbox Series S بمساحة 1 تيرابايت في نفس الفترة، بينما يأتي الإصدار الخاص من السيرس اكس  بمساحة 2 تيرابايت مع فرص أقراص في الشهر ذاته بالمثل.

المنصات الثلاثة متوفرة للطلب المسبق الآن، وأضافت مايكروسوفت أن اصدارات Xbox الجديدة تلك ستكون متوافقة مع جميع الاكسسوارات والقطع الحالية بشكل طبيعي.

اسعار اجهزة Xbox Series X | S الجديدة

  • Xbox Series S سعة 1 تيرا أبيض: سعة تخزين 1 تيرابايت بسعرها 350 دولار.
  • Xbox Series X سعة 1TB النسخة الرقمية أبيض: سعة تخزين 1 تيرابايت بسعرها 450 دولار.
  • Xbox Series X سعة 2TB نسخة Galaxy Black Special Edition: سعة تخزين 2 تيرابايت، مع لوحة D-pad سوداء وغطاء خلفي أخضر. بسعر 600 دولار.

بشأن المنصات ذاتها، لا تتوقع أي ترقية في العتاد أو أي شيء من هذا القبيل، هذه مجرد لمسات جمالية بسيطة وترقيات للمساحة لتناسب متطلبات الجيل الحالي من ناحية الأحجام.

الجدير بالذكر، كشفت مايكروسوفت بعرض جديد لأسلوب للعب عن موعد إصدار لعبة Indiana Johnes، والتي ستصدر على PS5 بشكل طبيعي، ومن الواضح أن ديزني بشكل ما أجبرت Xbox على عدم حصر اللعبة كجزء من شعبية الشخصية الكبيرة بشكل عام، وعلى أي حال توجه الناشر ليس نحو الحصر مثلما تفعل بلايستيشن، فقد شرح فيل سبنسر لأكثر من مرة أن ارادة الشركة متمثلة في الانتشار وليس الحصر.

بالعودة إلى أجهزة اكسبوكس هل تضع خطة شراء هذه الإصدارات من الأجهزة في حسبانك عزيزي القارئ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *