التخطي إلى المحتوى
Mafia The Old Country: كل ما نعرفه عن اللعبة حتى الان.. | VGA4A – المربع

احد المفاجأت التي حصلنا عليها خلال فعاليات الليلة الافتتاحية لمعرض جيمزكوم 2024 هو الكشف الاول عن لعبة Mafia: The Old Country. اللعبة الجديد من سلسلة مافيا الشهيرة والتي ستأخذنا هذه المرة الى جذور السلسلة من حيث الاحداث ومن حيث اسلوب اللعب ايضاً.

تم اصدار اول اجزاء سلسلة مافيا في عام 2002 مع اطلاق اللعبة الشهيرة Mafia، وقد حققت نجاح منقطع النظير حينها، حيث باعت اكثر من 34 مليون نسخة على جميع المنصات. وقد اشاد النقاد وعشاق اللعبة على حد سواء بالجزء الاول الذي قدم قصة عميقة واداء مميز والاهتمام المذهل بالتفاصيل التي تعكس طابع الفترة التي تدور فيها الاحداث.

حصلت السلسلة على 3 اجزاء كانت متفاوتة من حيث القوة والنقد من المعجبين، لكن جميعها لم تخرج من دائرة افضل الالعاب على الاطلاق. بينما نتطلع للاعلان عن الجزء المكمل التالي الذي كنا نتوقع ان يكون Mafia 4، تكشف لنا 2K عن الجزء الجديد القادم تحت اسم Mafia: The Old Country او المدينة القديمة.

Mafia: The Old Country

  • اللعبة ستعود بنا الى الوراء قبل احداث اللعبة الاولى.
  • اللعبة ستعود الى جذور السلسلة بسرد قصصي خطي.
  • ستقع احداث اللعبة في جزيرة صقلية.
  • اللعبة ستقدم تجربة وحشية حول صراع البقاء في عالم العصابات.
  • المزيد من التفاصيل سيكشف عنها في حدث جوائز العاب الفيديو في ديسمبر.
  • الاصدار في وقت ما من العام القادم 2025
  • الاجهزة: PS5 و Xbos Series و PC

تم الإعلان عن Mafia: The Old Country من خلال عرض اول مذهل رغم ذلك لم يكشف لنا هذا العرض عن اي تفاصيل حول الشخصيات او نظام اللعب. اللعبة الجديدة ستدور احداثها في القرن العشرين وبالتحديد في فترة عام 1900. هذا واضح ان الاحداث ستكون قبل قصة الجزء الاول، وهذا هو القصد من ان اللعبة ستعود بنا الى جذور السلسلة. وقد جاء في وصف اللعبة على موقع 2K التالي:

اكتشف أصول الجريمة المنظمة من خلال قصة عصابات جريئة تدور أحداثها في العالم السفلي الوحشي لصقلية في القرن العشرين. حارب من أجل البقاء في هذا العصر الخطير الذي لا يرحم، مع الحركة التي تم بعثها إلى الحياة من خلال الواقعية الأصيلة وسرد القصص الغني الذي اشتهرت به سلسلة Mafia التي نالت استحسان النقاد.

قال نيك باينز، رئيس Hangar 13 الذي ظهر في فيديو مسجل تم عرضه بعد الكشف عن اللعبة انه من خلال الاجزاء الثلاثة الاولى في سلسلة Mafia، قدموا ​​للاعبين عالم المافيا من خلال قصص وحشية تجري احداثها في عصور مختلفة. اما في Mafia: The Old Country، ستعود الى جذور ما احبه الجمهور في السلسلة، من خلال صياغة قصة خطية عميقة مع شعور أفلام العصابات الكلاسيكية، وزيارة بيئة جديدة مذهلة، وتقديم كل ذلك في حزمة محبوكة ومثالية.

هذا كل ما تمكنا من الحصول عليه حول لعبة مافيا الجديدة “المدينة القديمة” حتى الان، لكن المطورين في 2K وعدوا بتقديم المزيد من التفاصيل في شهر ديسمبر 2024. على ما يبدو ان الكشف الكامل سيتم خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2024 الذي ستنطلق فعالياته يوم 12 ديسمبر.

هل انت متحمس للعبة مافيا الجديدة، ما هي توقعاتك لقصة اللعبة والشخصيات؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *