التخطي إلى المحتوى
نجاة 3 نجوم من مفرمة كولر في الأهلي.. ومفاجأة كهربا – المربع

03:02 م | الأربعاء 21 أغسطس 2024

الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي تطورات مثيرة بشأن نجاة 3 نجوم من مفرمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدما كانوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأحمر، إذ تواجدوا في قائمة الراحلين نهاية الموسم، قبل أن يكتب له البقاء لأسباب مختلفة، بالإضافة إلى مفاجأة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، من قبل رئيس لجنة تخطيط الكرة الجديد، مختار مختار.
الأهلي يتراجع عن بيع 3 لاعبين 
وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي تراجعت 3 لاعبين، بعدما كانوا قريبين للغاية من مغادرة القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري، ويتعلق الأمر بالتراجع عن بيع كريم الدبيس، الظهير الأيسر، وطاهر محمد طاهر، جناح الفريق بعد إصابة كريم فؤاد، وأيضا بعد رحيل أحمد عبد القادر لفريق قطر القطري بصفة رسمية.

وتراجع الأهلي أيضا، عن بيع خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن، بعدما أوصى مارسيل كولر في وقت سابق، بإنهاء مشواره في القلعة الحمراء بنهاية الموسم، لكن ظهور اللاعب بشكل جيد في لقاءات الأهلي الأخيرة، سواء في مركز الظهير أو قلب الدفاع، جعل «كولر» يعدل عن قرار التخلي عنه، لا سيما بعد رحيل محمد عبد المنعم عن دفاع الأحمر.
واعتمد الأهلي على الدبيس في اللقاءات الأخيرة للفريق بالدوري، في مركز الظهير الأيسر، والذي كان يشغله كريم فؤاد قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما اعتمد أيضا على خالد عبد الفتاح بشكل لافت.

توصية بالإبقاء على كهربا في الأهلي
وبشأن ملف «كهربا»، فقد أوصى رئيس لجنة تخطيط الكرة الجديد مختار مختار، باستمرار اللاعب في القلعة الحمراء، بعدما طلب المدرب كولر رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسيطلب «مختار» من السويسري منح كهربا فرصة جديدة مع الأهلي في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *