التخطي إلى المحتوى
نجم الأهلي الأسبق: رغبة كولر في إلغاء منصب مدير الكرة سبب الخلاف مع بيبو – المربع

02:37 م | الأربعاء 21 أغسطس 2024

مارسيل كولر وخالد بيبو

علق عادل طعيمة نجم الأهلي الأسبق على رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة بالأحمر، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تقديم استقالته وفقًا لما جاء في بيان مجلس إدارة القلعة الحمراء.
بيبو لم يقصر مع الأهلي 
وقال عادل طعيمة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أنا بشوف إن اللي كان بينتقد بيبو مش جمهور الأهلي، ومكانش فيه تقصير منه لأن ببساطة فيه لائحة، وكلنا شاهدنا اللي حصل مع حسين الشحات بعد واقعة الشيبي وتغريمه مليون جنيه بجانب الإيقاف، مع إن اللائحة بتقول 500 ألف فقط».
وأضاف: «أنا كواحد من جمهور الأهلي هعوز إيه أكتر من البطولات اللي كولر عمال يحققها، ولما يطلب مني حاجة لازم أنفذهاله، وبالتالي لو أنا مكان مجلس إدارة النادي الأهلي كنت هوافق على رحيل بيبو تلبية لرغبته.. كولر كان عاوز يعمل زي الدوريات الأوروبية ويلغي منصب مدير الكرة ويعوضه بالمدير الرياضي».

عادل طعيمة نجم الأهلي الأسبق
وتابع طعمية: «أرى أن خالد بيبو نجح كمدير كرة، ولكن الخلاف بينه وبين كولر كان بسبب مصلحة النادي الأهلي وليست مسائل شخصية كما يردد البعض».
نقاشات بين لجنة التخطيط وكولر في اختيار الصفقات
واستطرد: «بعد رحيل موسيماني حصل وقفة من جانب محمود الخطيب، وأوضح لكولر طبيعة اللاعب المصري بعد الخسارة من صنداونز بخماسية، وأصبح هناك نقاشات بين لجنة التخطيط وكولر في اختيار الصفقات».
واختتم لاعب الأهلي الأسبق: «بحيي الخطيب إنه أسند ملف إدارة الكرة إلى سامي قمصان ومبحبش يدخل حد جديد، وإيه المانع إن كولر يسيطر على الفريق بالبرغم إن وظيفة مدير الكرة موجودة منذ قديم الأزل في النادي الأهلي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *