التخطي إلى المحتوى
قصور الثقافة تواصل البرنامج التدريبي “استراتيجية مكافحة الفساد” – المربع

القاهرة – محمد ابراهيم – واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات الورشة التدريبية “استراتيجية وزارة الثقافة لمكافحة الفساد” بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية، مستهدفة مديري العموم والإدارات الوسطى.

مكافحة الفساد وتحديات التنفيذ

تحدث الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف عن تطبيق أهداف الورشة وتفعيل الإجراءات التنفيذية للاستراتيجية على أرض الواقع، مع التركيز على مواجهة التحديات التي تعترض تنفيذها.

الاهتمام بتعزيز النزاهة في مواجهة الفساد
 

أشار ناصف إلى أن التحديات الاقتصادية والاجتماعية تفتح الباب أمام ممارسات فاسدة، مما يتطلب التعامل معها بحسم لتحقيق التنمية المستدامة.

مصر واستراتيجيات مكافحة الفساد
 

أوضحت د. منال علام أن مصر تبنت استراتيجية لمكافحة الفساد عبر سن القوانين وتمكين الجهات الرقابية من تطبيقها بفعالية.

تقسيم الورشة إلى مجموعتين
 

تنقسم الورشة إلى مجموعتين لتغطية جميع الفئات المستهدفة، بما يساهم في تنفيذ خطة استراتيجية شاملة لمكافحة الفساد في وزارة الثقافة.

4c8b2c56e9.jpg
رشا محمد

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *